توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 9/4/2019 

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 9/4/2019 

- ‎فيبرجك اليوم

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء  9/4/2019

الحمل: يومك إيجابي ومناسب لتنشيط وتدعيم أحوالك العائلية والشخصية، فأنت بمنأى عن النزاعات، فتعيش تواصل فعّال بزيارة و لقاء وأوقات جيدة.

الثور: إتزانك المادي يعفيك من وقوعك بضيق أو ضغوط، فانتبه لمصاريفك المتزايدة، ولا تنفق مالك بأمور يمكن الإستغناء عنها أو تأجيلها، فاليوم لمطالب ضاغطة.

الجوزاء: الظروف جيدة اليوم والفرص مناسبة لك لتستفيد منها، ولتتصرف بثقة وقدرة على وضع أفكارك موضع التنفيذ، فأنت تقبل على خيار جديد وترتب خطواتك القادمة مستفيداً من فرص ومعلومات تناقشها مع من حولك.

السرطان: مضطرب اليوم وقد يلف أجواءك الضيق والكآبة، وكأنك على مفترق طرق، فحاول التمهل بقراراتك، ولا تسمح للسلبية أن تسيطر على طريقة تفكيرك.

الأسد: أنشطة سعيدة ومتنوعة تشغلك اليوم، وأغلبها إجتماعية، فأنت مطلوب ومرغوب من الأصدقاء والمحيط، تسعدك اللقاءات والمقابلات وقد تلعب الصدفة دورا بتعارف جديد يدخل حياتك، وإهتمام يحيط بك ممن يحبك.

العذراء: حاول اليوم التحكم بضيقك وإستياءك ولاتبالغ بردات فعلك مع المحيط، فاليوم لا يحمل لك الدعم المطلوب نفسياً وصحياً، فتجنب إرتكاب الأخطاء أو الجدالات او الإنتقادات بسبب الانفعال.

الميزان: اليوم يحمل لك الحظوظ الجديدة، فتجد الإيجابية بأخبار وظروف تساهم بتحسين أعمالك، فلا تتردد بحوارات ولقاءات تتيح لك ترتيب وتطوير وضعك اليوم.

العقرب: يتحسن المزاج والطاقة اليوم، وتلقى المساعدة والدعم ممن حولك لترتيب خطواتك من جديد، وإيجاد بعض الحلول، فاليوم تباشر بوضع أساس جديد يلبي حاجتك لضمان وضعك أو مكانتك حتى بقلوب من حولك.

القوس: اصبر اليوم ولا تحاول قلب الموازين أو الدخول بصراع خاسر، فاليوم يحمل عرقلة ومراوحة مكان أو عدم الإنجاز، فكن أكثر هدوء بالتعامل مع ظروف وأحداث مخيبة حولك.

الجدي: تفتقد اليوم الطاقة الكافية بإنجاز ما عليك من العمل، وقد تتراكم الواجبات مما يجعلك أكثر ضيقاً، فأنت مرهق صحياً وضجِر والمشاغل تلاحقك ولابد من انهاؤها بالوقت المناسب.

الدلو: يومك جيد وتساعدك الأجواء بفرص لتحاور من حولك مستفيداً من تأثيرك القوي ومهارتك بإزاحة بعض السلبيات من طريقك، فاليوم تفكر بتغييرات حقيقية لتحسين أحوالك.

الحوت: أنصحك اليوم بدراسة خطواتك جيدا وعدم اتخاذ قرارات متسرعة لم تنضج بعد، فاليوم تشكو من تشتت أو إضطراب بحياتك الشخصية، فكن متأنياً لبينما يزول القلق، وانتبه للأمور الصحية.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *