توقعات الأبراج اليوم الاثنين  2019/4/8 

توقعات الأبراج اليوم الاثنين  2019/4/8 

- ‎فيبرجك اليوم

توقعات الأبراج اليوم الاثنين  2019/4/8

الحمل: يوم جيد لتدبير أمورك، إنما ليس مالياً، فقد تواجه نفقات متنوعة تضغط على ميزانيتك، أو تفاوض على ملف مالي أو إجراء قد يتطلب وقت ودراسة.

الثور: حاصر الفرص المحتملة اليوم واغتنمها، فقد تتطور ظروف لمصلحتك، فأحسن إدارتها بمهارة، فاليوم تسوّق لمواهبك وتدعم قدراتك بمزيد من الطاقة والحماس، وقد تستطيع تسوية أوضاع مع محيطك.

الجوزاء: انسحب من موقف اليوم قد يسبب لك الإحراج، فربما يعاتبك أو تعتب على البعض بتفاصيل وأقوال ترهقك او تحزنك، فاليوم الحظوظ معاكسة وقد تُفتح ملفات ماضية.

السرطان: يومك جيد للأنشطة والإهتمامات المتنوعة وتعزيز العلاقات والصداقات بحياتك، وقد تجد أوقاتاً لمقابلة أو لقاء، وربما يمنحك من حولك الدعم المعنوي الذي يسعدك، فأنت محب ومحبوب اليوم.

الأسد: اخفض رأسك للريح حين تهب يا عزيزي، فاليوم قد تواجه موقف ما، أو إنتقاد حاد، أو ضياع سبل التفاهم بماكنت تأمل به، فلا تنفعل، وتقبّل أوضاعك بواقعية محاولاً منع الخلافات .

العذراء: يوم جيد للعلاقات واللقاءات العملية، فلا تتردد بقبول دعوة أو الذهاب لمقابلة تسعدك، فاليوم تسير أمورك بلا عوائق، فتقدم حصتك من العمل متوازية مع نشاطك الإجتماعي، فالأجواء حولك مبشرة بتحسّن.

الميزان: ترتاح أجواؤك اليوم، فتمد يدك نحو المحيط ليتضامن معك بإيجاد حلول أو تسويات مرضية، فاليوم تواجه بعض الظروف بقوة ومناعة ورغبة بإصلاح يدعم تطلعاتك.

العقرب: اليوم يتطلب منك الهدوء والإتزان، فالمعاكسات حاضرة، وتضعك بمواجهة مع بعض العقبات المفاجئة، فلا تتصرف بإنفعال وحاول إيجاد أنسب الحلول والمخارج الآمنة.

القوس: أمورك جيدة اليوم سوى من بعض الإنشغالات الضاغطة، والتي تؤثر على صحتك ومزاجك، فاليوم المطالب والإلتزامات كثيرة، فحاول تنظيمها كيلا تُلام على تقصير أو تأخير.

الجدي: يوم جيد لتباشر بحوار صريح ومفتوح توضح به مواقفك وما تريده، فاليوم مناسب لتضع النقاط على الحروف لحالة أتعبتك أو علاقة متأرجحة، فأنت مقنع والأجواء تدعم إنقلاب يصب بمصلحتك.\

الدلو: الأجواء متعبة اليوم، فأنت مشوش أو فاقد للمرونة أو تفتقد للمبادرة اللازمة، وربما لا تجد حلولاً مرضية لما هو عالق، فحاول فتح حوار هادئ، وكن أكثر إنتباهاً وتقرباً ممن يعنيك وخاصة عائلياً او عاطفياً.

الحوت: الطرق أمامك ممهدة اليوم لإعادة التوازن والإستقرار لحياتك الشخصية والعائلية، فاليوم تتواصل بسلاسة، وتسعدك الأخبار، فصارح المحيط بمكنوناتك فأنت تمتلك حجج قوية وإجابات حاضرة.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *