توقعات الأبراج اليوم  الاثنين  18-2-2019

توقعات الأبراج اليوم  الاثنين  18-2-2019

- ‎فيبرجك اليوم

توقعات الأبراج اليوم  الاثنين  18-2-2019

الحمل: أجواءك اليوم إيجابية، فيمر يومك بنتائج مريحة على صعيد نقاشات رابحة وأوقات جيدة، فلا تتردد بالمقابلات والحوارات، أو المطالب وكن قريبا ممن يهمك أمرهم.

الثور: أجواء ضاغطة اليوم وخاصة عائليا، تحتار ببعض الخيارات، فلا تحاول حسمها، ولاتوصد الباب أمام حوار هادئ وموضوعي يساهم بوضع يدك على بعض المخارج المناسبة.

الجوزاء: حركة وحيوية تمارسها اليوم، فأنت سعيد بتواجدك بمحيط يحبك، فتكثر تنقلاتك وقد يكون للأسرة نصيب من وقتك، فالحظوظ مناسبة لتقوية علاقاتك وتمتينها بمزيد من التواصل.

السرطان : تحاول اليوم تطويق متاعبك المالية كنفقات فجائية تضطر لها، فتحاول البحث بطرق وإجراءات لدعم وضعك المالي وتحسينه، فأنت مرهق من فوضى حولك أو إلتزامات وقد تفكر بتغيير يتطلب صرف إضافي.

الأسد: مشاريع متجددة وعلاقات متنوعة، فأنت حيوي ونشيط وتمتلك طاقة تجعلك تتصرف بثقة وحرية، اليوم تتاح لك فرص لتغيير بعض من أحوالك الراهنة، وتدفعك للتخطيط لما هو مستقبلي وخاصة عملياً.

العذراء: تقلب اليوم صفحات الماضي، وتعتب على ما آل إليه واقعك، فاليوم يحمل قيل وقال وقد تسمع بعض الأخبار وينتابك القلق، فلا تتسرع، وابدأ بترتيب أفكارك وقضاياك المتشابكة، وحاول التراجع عن أي تصرف سلبي.

الميزان : الأجواء الاجتماعية والشخصية داعمة اليوم كحضور ولقاءات وإتصالات مع الأصدقاء والأحبة ولو كان بعد فترة إنقطاع، وقد تقوي روابط حديثة وتسير بها نحو عمق أكبر، أو تصحح علاقات خاصة وتحاول إسترجاعها.

العقرب: تميل اليوم للحساسية، وقد تأخذ كل ما يحصل حولك على محمل شخصي وتعتبره يمسك مباشرةً، فكن حذرا من ردود إنفعالية وغير منطقية مع المحيط، فالمناخ العام لا يحتمل التفسيرات الخاطئة.

القوس: يومك جيد وأنت تدخل غمار الجديد، فحولك حركة وأنت تلاحق التفاصيل وتبعد عن دربك كل مايعرقل خطواتك، اليوم للمستجدات الجيدة، ولتحسن عام فأعمل على إغتنام الفرص وخاصة عملياً.

الجدي: أمورك اليوم أهدأ، وأنت تسعى باتجاه إعادة ترتيب أمورك وعلاقاتك، وربما تحتار بقضية أو تعاني من تردد ببعض الخيارات، فلا ترفض الحوار والنقاش مع من تثق، فالمحيط داعم وعطوف معك لتصل لتسوية مرضية.

الدلو: أكثر مايزعجك اليوم هو التدخل المباشر بشؤونك وإضطرارك لأمور رغما عنك، فأنت ترفض الأعباء وتستاء من بعض التصرفات، فكن أكثر لباقة وقدم جهدك بما يزيد من رصيد إنجازك ومكانتك وخاصة العملية، فاليوم للعرقلة.

الحوت: لا تسمح اليوم لوقتك بالضياع، فالمهام متطلبة فحاول إنهاء واجباتك ومسؤولياتك المطلوبة منك، لأن اليوم ورقتك الرابحة هي التعاون مع محيطك والمشاركة الفعلية بحصتك من العمل وإنجازه.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *