توقعات الأبراج اليوم الأحد  2019/2/17

توقعات الأبراج اليوم الأحد  2019/2/17

- ‎فيبرجك اليوم

توقعات الأبراج اليوم الأحد  2019/2/17

الحمل: يتراجع وضعك اليوم، مما يتطلب مرونة وحسن تصرف وإدارة جيدة للمسؤوليات والعلاقات، فأنت تقع تحت تأثير مشاعر إنفعالية قد تربك علاقاتك مع محيطك العائلي أو الشخصي.

الثور: حركة وتنقلات اليوم تلاحق من خلالها مصالحك وشؤونك، فأنت نشيط ومناسب لك الإستفادة من الفرص المتوفرة لمبادرة إصلاحية بعلاقاتك الشخصية أو العائلية.

الجوزاء: تريحك اليوم تطورات مالية وقد تفاوض حول بعض التفاصيل، فاليوم تتحسن أمور المال وتنشط مصادر التمويل لتحصل على مكاسب أو تسترد حق ولكن نظم نفقاتك.

السرطان: تشرق نفسيتك اليوم وتستعيد نشاطك وسيطرتك على الأمور، لتذهب نحو قرارات تغييرية تجدد بها علاقات أصابها الركود والفتور، فأنت تنظر المستقبل بتفاؤل.

الأسد: قد تعاني اليوم من السلبية والتراجع بمزاجك، فتعيد النظر بعلاقات وأوضاع حولك، فحاول التقرب ممن تحب وتثق ولا تتصرف بإنفعال، فالوضع الفلكي يتطلب الحرص والحماية.

العذراء: تتحرك حياتك الإجتماعية اليوم، فتجتمع بأصدقاء أو مقربين، وتنشغل بأنشطة مشتركة مع المحيط، وقد تتعرف على غرباء، أو تسعد لأخبار بعد إنقطاع.

الميزان: تعيش اليوم مشاعر مضطربة، مما يجعلك سريع التأثر أو نافر ممن حولك، حاول الإعتدال وابتعد عن السلبية بتفسير الأحداث حولك، فأنت منفعل وميال للحسم العنيف.

العقرب: تنشط ذهنيا اليوم وتطرح أفكار جديدة تلقى القبول من محيطك، فأنت ترسم خطواتك للمرحلة القادمة وتجمع حولك المؤيدين، الذين يدعموك وتتبادل معهم الود والتعاطف.

القوس: تصفى الأجواء فاسحة المجال اليوم لخطوة إصلاحية، أو تدارك أخطاء ماضية، فتسعى نحو إيجاد حلول وإنهاء بعض الأمور العالقة، بما فيها إعادة الإستقرار لوضعك الشخصي.

الجدي: تمسك اليوم بهدوءك وتأقلم مع بعض التأخير أو العرقلة المحتملة، فقد تفتقد المرونة أو الدبلوماسية بنقاشاتك مما يشير لسوء تفاهم أو حساسية تمس علاقتك بمن حولك.

الدلو: أنصحك برعاية علاقاتك والإهتمام بوضعك الصحي، فاليوم ضاغط على مستوى الأعمال مما يتطلب مزيد من الجهد والتنظيم، خاصة وأنك تتحمل أعباء إضافية لا ترغب بها، فحاول التنسيق مع الزملاء والمتعاونين معك.

الحوت: تنفرج أجواءك اليوم وترتاح، مما يحسّن علاقاتك ويعيد لها الإنسجام والتفاهم، فأنت تحاور محيطك بمودة وتصل لتسويات مرضية، فاليوم تشغلك نشاطات مع المحيط.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *