تطبيقات تحمي هاتفك من الضياع..

تطبيقات تحمي هاتفك من الضياع..

- ‎فيتقنيات

الجميع معرّض لسرقة هاتفه أو ضياعه في أيّ وقت من الأوقات، لذلك لا بدّ من اتخاذ بعض الإجراءات تجاه تلك المشكلة، أسهلها تنزيل تطبيقات تساعد في إسترجاع الهاتف إذا ما سُرق أو تحديد مكانه في أيّ وقت كان ومحو المحتويات من بعد.

 

 

 

تنتشر على المتاجر الإلكترونية خدمات وتطبيقات عدة تساعد المستخدم بالعثور على هاتفه في حال ضياعه أو سرقته عبر التحكم به من خلال الإنترنت أو من خلال الرسائل النصية عند فقدان إتصال الهاتف المفقود بالشبكة.

وعلى الرغم من وجود تطبيقات خاصة من غوغل وآبل مثبتة مسبقاً على الهواتف مثل “Find my iPhone”و”Find My Device”، هنالك أيضاً الكثير من التطبيقات الأخرى التي توفر الكثير من المزايا ونسبة عالية من الأمان. ومن أبرزها:

lookout
يحتوي هذا التطبيق على مميزات أمان مختلفة. فهو قادر على تتبّع الجهاز، لكنه يعمل كمضاد للبرمجيات الخبيثة أيضاً. كذلك يوفر هذا التطبيق ميزة إغلاق الهاتف عن بعد أو حذفه تماماً، بالإضافة إلى إمكانية أخذ نسخة إحتياطية من الجهاز وسجلّ المكالمات.

Cerberus
هو تطبيق إحترافي جداً يحتوي على مميّزات لا حصر لها، حيث يمكن من التحكم بالهاتف بالكامل عن طريق الإنترنت أو الرسائل النصية العادية إذا كان الهاتف غير متصل بالإنترنت.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *