الأبراج لليوم الأربعاء 1 – 5 -2019

الأبراج لليوم الأربعاء 1 – 5 -2019

- ‎فيبرجك اليوم

الحمل: تتجدد أجواءك اليوم وتقوى حيويتك لتفكر بتغيير ما على أحوالك، فتستعجل الحلول والمبادرات نحو علاقات وأعمال أفضل، فتلاحق ما تأخر، فأنت تشع إيجابية وحماس.

الثور: تبرد حماستك اليوم وتعيش تردد وحيرة، وربما تتراجع أحوالك أو تتأثر بأخبار ومواقف من حولك، فلا تخطئ التصرف، فأنت تحتاج لمصادر آمنة تدعمك وتقويك، فلا تخسرها.

الجوزاء: مشاريع متنوعة تشغلك اليوم وتسعدك لقاءات أوزيارات، وتزيد فرصة إتصالاتك مع أشخاص جدد، فاليوم تفكيرك له بُعد مستقبلي بإصلاح علاقات حولك شخصية وعائلية.

السرطان: خفف من الحساسية وسرعة التأثر اليوم منعا لسوء تفاهم قد يحدث سببه عدم قبولك آراء الآخرين أو شعورك بأنهم يزعجوك عمداً، فاليوم تحتاج المرونة والتفاهم بهدوء.

الأسد: يومك جيد و يجعلك بحالة من التأهب والحماس للتفكير بخطواتك القادمة، وقد تفكر بمشروع جديد يساهم بتحسين أوضاعك، أو تتدارك الأمور المزعجة بسرعة، فأنت تنشط بمشاركات مُجدية مع المحيط.

العذراء: تحركاتك اليوم إيجابية وترتد عليك بأفضل منها على صعيد مساعدات وتجاوب المحيط معك، فكثف جهودك هذه الفترة التي تساهم بنجاحك القادم إذا كنت تخطط لجديد، وتعاون وشارك من حولك، فاليوم للحلول.

الميزان: توترك هذه الفترة سببه عرقلة وقلة صبرك على من حولك، فكن أهدأ وحاول تبسيط الظروف حتى لو عاكستك، فأنت أحوج لترطيب الأجواء وإشاعة الهدوء والسلام بعلاقاتك مع من تربطك بهم مصالح.

العقرب: أعمالك تتزايد وقد تصبح عبئا عليك إذا راكمتها، لذا لا تضيع طاقتك بالقلق والضيق من الواقع، فأنت بحاجة للراحة والإهتمام بصحتك أيضاً.

القوس: اعتمد اليوم على قوة حضورك وتأثيرك على من حولك، لتتحكم بالأمور دون اللجوء للتطرف أو العصبية بالطرح، فمرونتك اليوم تجعل حواراتك أكثر شفافية وصدق، فتعبر عن مواقفك وتسعى لتنظيم الفوضى بأوضاعك.

الجدي: حساسيتك وقلقك الغير مبرر اليوم قد يكونا عائقاً لتأقلمك مع ما يطرأ، فأنت مشوش و قد تعاني حياتك الشخصية من إضطراب بسبب ضغط أو نقاشات متعبة، فاحفظ صلة الوصل مع من حولك بالليونة والتسامح.

الدلو: أمورك اليوم جيدة على صعيد المشاركة والتواصل والتعامل مع محيطك محاولة منك لتوطيد العلاقات مع المقربين منك وإصلاحها، فاليوم مناسب للتقارب وإيجاد الحلول لإرضاء جميع الأطراف.

الحوت: تفتح اليوم حوارات مالية وتنشغل ببعض الإجراءات الجديدة الطارئة، وقد تحتاج لوقفة أو جردة حسابات ضرورية تمنعك من الخطأ بالتصرف بأموالك، والصرف على ماهو ضروري.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *