نيمار يقرر البقاء في باريس سان جيرمان

نيمار يقرر البقاء في باريس سان جيرمان

- ‎فيرياضة

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد قرر الاستمرار مع ناديه الموسم المقبل، ونسيان عرض ريال مدريد.

 

 

 

وارتبط اسم نيمار دا سيلفا ابن الـ 26 عامًا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل، خاصةً بعد تأكيدات الصحف حول توصل إدارة المرينجي بقيادة فلورنتينو بيريز لاتفاق شبه نهائي حول التعاقد مع نيمار بـ 260 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة المدريدية أن نيمار بعد اجتماعه بالمدرب الألماني الجديد توماس توخيل، قرر الاستمرار مع الفريق، لإعجابه الشديد بالمدرب الشاب وبمشروعه مع باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن فرص رحيل نيمار هذا الصيف كانت صعبة، بعد تصريحات رئيس باريس سان جيرمان حول عدم رغبته في بيع اللاعب البرازيلي، وبالتالي استحالة التفاوض على ضمه لأن عقد نيمار لا يحتوي على أي شرط جزائي.

وأكملت “آس” أن نيمار كان يشعر بالضيق هناك في باريس سان جيرمان، وكان يرغب في الرحيل، ولكنه اجتمع بالمدرب الجديد توخيل، وتحدثا مع بعضهما البعض، وقال توخيل للنجم البرازيلي بأنه سيساعده في كل شيء حتى يتطور مستواه، ويظهر بمردوداً جيداً، ونيمار أعجبته الفكرة، وقرر خوض هذه التجربة والاستمرار مع الفريق.

الجدير بالذكر أن نيمار قد أنضم لفريق باريس سان جيرمان الصيف الماضي بمبلغ 222 مليون يورو، قادماً من برشلونة الإسباني.

المصدر: سبورت 360

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *