مديحة كنيفاتي: هذه حقيقة دخولي لعالم الغناء!

مديحة كنيفاتي: هذه حقيقة دخولي لعالم الغناء!

- ‎فيالأخبار الفنية

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، أخبار تتحدث عن استعداد النجمة السورية مديحة كنيفاتي لإطلاق أغنيتها الأولى، والتي ستدخل من خلالها عالم الغناء إلى جانب التمثيل.

 

 

 

وشكّل الخبر مفاجأة للجمهور، حيث إنّ مديحة لم يسبق لها أن أعلنت أنها تفكر بتقديم أغنية، كما لم يسبق لها أن غنّت خلال استضافتها بالبرامج الحوارية.

اتصلنا بالنجمة السورية مديحة كنيفاتي، حيث أكدت أنّ الموضوع كان عبارة عن مزاح من أحد أصدقائها، لمناسبة الأول من نيسان، وأنه لا يوجد أيّ أغنية ستطلقها.

وعن دورها في العمل قالت : أؤدي شخصية “سعدية” وهي فتاة متشددة دينيّاً، بينما يكون أخي الذي يؤدي دوره (فادي صبيح) شيخ جامع، وبالنهاية تتزوج من “خالد” الذي يكون شقيق بطل العمل النجم ناصر القصبي، ولكن من دون أن يعرف أنها متشددة دينيّاً، حيث تعيش معهم في المنزل، ليكتشفوا ذلك، وتبدأ الأحداث والمشاكل” .

وسيكون “العاصوف” هو الحضور الوحيد للنجمة السورية في شهر رمضان المبارك، بعد اعتذارها عن المشاركة بالمسلسل التاريخي “هارون الرشيد”، وأكثر من عمل آخر.

وعن أسباب الاعتذار قالت مديحة: الموضوع مرتبط بتوافر الشخصية الجديدة والمختلفة، ولا أريد أن أسجل حضوراً لمجرد الحضور فقط، ولذلك فضلت الاعتذار.

المصدر: سيدتي

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *