جنوب دمشق.. إخراج دفعة خامسة من الإرهابيين وتكثيف العمليات بالحجر اﻷسود

جنوب دمشق.. إخراج دفعة خامسة من الإرهابيين وتكثيف العمليات بالحجر اﻷسود

- ‎فيعسكري

استمرت لليوم الخامس على التوالي عملية تجهيز دفعة جديدة من الحافلات التي تقل الإرهابيين الرافضين لاتفاق التسوية وعائلاتهم من بلدات بيت سحم وببيلا ويلدا إلى شمال سورية تمهيدا لإنهاء وجود التنظيمات الارهابية جنوب دمشق.

 

 

 

40 حافلة دخلت إلى داخل بلدة بيت سحم لتقل الإرهابيين الرافضين للتسوية وعائلاتهم من بلدات بيت سحم وببيلا ويلدا إلى جرابلس وذلك بالتزامن مع استمرار العملية العسكرية التي تنفذها وحدات من الجيش العربي السوري على الأطراف الشمالية للحجر الأسود تمهيدا لإعلان منطقة جنوب دمشق خالية من الإرهاب.
ولفتت المراسلة إلى أنه يتم تجميع الحافلات عند مفرق بلدة بيت سحم ليصار إلى تسييرها في قافلة واحدة إلى شمال سورية بعد تفتيشها إضافة إلى التدقيق في قوائم الموجودين في الحافلات للتأكد من أن أحدا من الخارجين لم يكره على الخروج تحت ضغط التهديد من قبل الإرهابيين.
وتم أمس تجهيز 62 حافلة ليصبح عدد الحافلات التي تم إخراجها في الأيام الأربعة الماضية 171 عبر ممر بلدة بيت سحم بعد تفتيشها بشكل دقيق وتجميعها عند محور انطلاقها لتتحرك في قافلة واحدة باتجاه إدلب وجرابلس بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري.
ولفتت المراسلة إلى أن عملية إخراج الإرهابيين وعائلاتهم مستمرة حتى الانتهاء من نقل جميع الإرهابيين الرافضين للتسوية لتبدأ بعدها عملية تسوية أوضاع الراغبين بالبقاء بعد تسليم أسلحتهم ومن ثم عودة مؤسسات الدولة الى البلدات وتقديم الخدمات للمواطنين بعد إخراج الإرهابيين منها.
وتزامنا مع عمليات إخراج الإرهابيين وعائلاتهم من يلدا وببيلا وبيت سحم واصل الجيش العربي السوري عملياته على أوكار الإرهابيين في حي الحجر الأسود حيث أشارت مراسلة عاجل إلى أن مجموعات الاقتحام تنفذ عملية دقيقة لتطهير ما تبقى من الجادات السكنية أقصى شمال الحي على أطراف مخيم اليرموك من الجنوب والجنوب الغربي وذلك بعد ان حررت وحدات الجيش خلال اليومين الماضيين الجزء الجنوبي منه.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *