الجيش يسيطر على أكثر من 90% من الحجر الأسود.. وداعش يستهدف “فيكتوريا” بقذيفة

الجيش يسيطر على أكثر من 90% من الحجر الأسود.. وداعش يستهدف “فيكتوريا” بقذيفة

- ‎فيعسكري

استشهدت امرأة اليوم الأربعاء وأصيب 12 شخصاً آخر، باستهداف محيط جسر فيكتوريا وسط دمشق بقذيفة صاروخية مصدرها جنوب العاصمة.

 

 

 

وقالت مراسلة شبكة عاجل الإخبارية أن إرهابيي تنظيم داعش المنتشرين في مخيم اليرموك، استهدفوا صباح اليوم محيط منطقة جسر فيكتوريا بقذيفة صاروخية، أدت لارتقاء امرأة وإصابة 12 مواطن آخر بجروح إضافةً إلى أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

وفي السياق قالت مراسلة شبكة عاجل الإخبارية، أن الجيش سيطر على أكثر من 90% من حي الحجر الأسود جنوب دمشق، وسطط انهيار كبير بصفوف إرهابيي تنظيم داعش.
مراسلتنا لفتت إلى أن الجيش حالياً يعمل على تأمين أطراف حي الحجر الأسود من القناصين المنتشرين على أطرافه، والذين يتّخذون من الأبنية المتاخمة لحي مخيم اليرموك مرابض لهم في محاولة أخيرة منهم لوقف تقدّم الجيش العربي السوري.
حيث أشارت المراسلة أن العملية العسكرية حالياً تتسم بالهدوء والتقدّم البطيء، بسبب تداخل الأبنية بين الحجر الأاسود ومخيم اليرموك، ما يوفّر فرصة الكر والفر لإرهابيي تنظيم داعش بين الحيين، ما يتطلب من الجيش استهداف ممرات إمدادهم وخطوطهم الخلفية لتأمين تقدم قوات المشاة وقطع خطوط الإمداد التابعة للتنظيم بين الحيين.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *